iFocus المغرب، سعر، طريقة استخدام، رأي – هل تعاني من إرهاق العين بسبب النظر إلى الشاشات؟

Must Try

iFocus يمكن أن يساعدك!

  • يحارب الجفاف والاحمرار والتمزق
  • يخفف من إجهاد العين والتعب
  • يحمي العينين عند إجهادهما لفترة طويلة
  • يحسن رؤيتك

تحافظ تقنية الاستخراج منخفضة التأثير Xtradry ™ على الأمان وتطلق العنان لمزايا المكونات الطبيعية

هل تقضي أكثر من 4 ساعات يوميًا أمام الشاشة؟

أنت في خطر!

أظهر تحليل ديناميكيات أمراض العيون التي أجراها علماء أوروبيون أن واحدًا من كل شخصين فوق سن الخمسين معرضون لخطر انخفاض الرؤية الناتج عن إشعاع HEV. ببساطة، الضوء الأزرق لشاشات الأجهزة الإلكترونية هو ما يعرضها للخطر. طاقتها قوية ولكن موجاتها قصيرة. هذا هو السبب في أن تأثيره على المستقبلات الحسية لعينيك يكون أقوى.

الضوء الأزرق للشاشات خطر حقيقي، إنها ليست مجرد قصة مخيفة

عندما يدخل ضوء HEV إلى عدسة عينك، فإنه لا يساعد فقط العصب البصري على معالجة الصورة، ولكنه أيضًا يهيج شبكية العين ويستنزف إمداد اللوتين وهو صبغة طبيعية تحافظ على قوة رؤيتك.

يزيد نقص اللوتين من حساسية العين تجاه وميض شاشات الهواتف الذكية / أجهزة الكمبيوتر / أجهزة التلفزيون. كما أنه مصحوب بعدم الراحة: تلون العين، جفاف العين، الالتهاب، التمزق والحرقان

كلما انخفض مستوى اللوتين، تزداد رؤيتك سوءًا عامًا بعد عام.

  • عين صحية عند 25 سنة
  • نقص اللوتين في 30 سنة
  • نقص اللوتين عند 40 سنة
  • نقص اللوتين عند 50 سنة

تحقق من نقص اللوتين

كيف تشعر عينيك بعد قضاء الكثير من الوقت أمام الشاشة؟

  • رؤيتي ضبابية / غير مركزة
  • عوامات العين، رؤية غائمة
  • تمزقات / جفاف / احمرار في العيون
  • عيون حارقة، عيون شجاعة

هل لديك عرض واحد على الأقل؟

إنه جرس إنذار: يحتاج جسمك إلى اللوتين الآن!

iFocus هو الإسعافات الأولية للعيون المتعبة والمتهيجة! – ماهو، فوائد

iFocus طريقة استعمال مركب نباتي في شكل مناسب: تناول كبسولة واحدة في اليوم

  • لتخفيف إجهاد العين وجفافها
  • لتحسين وضوح رؤيتك
  • لحماية عينيك من الضوء الأزرق من الشاشات

iFocus الاعراض الجانبية، مكونات الصيغة التي يمكنك الوثوق بها

تحتوي كبسولة واحدة من iFocus على 5 عناصر لصحة العين

  • تحسين الرؤية. مستخلص عنبية. مضادات الأكسدة الطبيعية القوية التي لا ينتجها جسم الإنسان. يعيد حدة البصر ووضوحه.
  • تخفيف التعب. إكليل الجبل وفيتامين هـ. يقوي الشعيرات الدموية بالعين ويخفف من التهيج والالتهابات. يرطب أنسجة العين. يخفف الأعراض المزعجة: الجفاف، الحرقة، الالتهاب، ارتفاع ضغط العين.
  • حماية. لوتين وزياكسانثين. تعزز الأصباغ الطبيعية وظيفة حماية شبكية العين، وتقلل من حساسية العين تجاه وميض الشاشات. امنح عينيك حماية طبيعية من ضوء الشاشات والأشعة فوق البنفسجية.

90 أيام جرب هذا لترى!

النظام الموصى به: كبسولة واحدة يوميًا لمدة 3 أشهر

تحسين وضوح الرؤية مع iFocus

ماذا يقول الخبراء:

iFocus هو درع غير مرئي لعينيك

إذا كنت تعاني من مشاكل في الرؤية، أو تتعب عيناك بعد استخدام الكمبيوتر أو القيادة لفترة طويلة، فإن iFocus ضروري لك. أيضًا، أوصي كل شخص يزيد عمره عن 40 عامًا بتناول هذه الكبسولات لمنع انخفاض الرؤية المرتبط بالعمر وإعتام عدسة العين والزرق والتهاب الجفن وقرحة الشبكية وأمراض أخرى.

لإنتاج iFocus، استخدم العلماء طريقة استخراج مكون صديقة للبيئة Xtradry ™، وبالتالي الحفاظ على المكونات طبيعية وفعالة. الآن، ليس عليك أن تأكل كيلوغرامات من التوت الأزرق والقرنبيط والجزر.

بالتراكم في الجسم، تملأ المكونات النشطة لـ iFocus النقص في الصبغة الواقية، مما يجعل شبكية العين أقل حساسية لضوء الشاشات. يعمل ذلك على تحسين وضوح الرؤية وحدتها ويزيل أي إزعاج في العين المرتبط بالعمل أمام الكمبيوتر أو مشاهدة التلفزيون.

لقد رأوا بالفعل تأثير iFocus – تجربتي، تعليقات، منتدى

حمال، 27 سنة

مصمم الويب

أعمل كمصمم جرافيك. مثل العديد من الأجهزة الأخرى، لم أكن أهتم بالنظارات الواقية عندما أعمل أمام جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر لوحي. جئت إلى صوابي فقط عندما أصبحت رؤيتي غائمة. في بعض الأحيان، حتى الغمز كان مؤلمًا! عندما لم يعد بإمكاني العمل، بدأت في البحث عن طرق لمساعدة نفسي ووجدت iFocus. أخذت كبسولات لمدة شهر. استعدت عيني تدريجياً. أصبحت رؤيتي الآن أكثر وضوحًا، يمكنني رؤية حتى أصغر التفاصيل.

حليمة، 30 سنة

مساعدة

غالبًا ما أعمل ساعات إضافية وأقضي الليالي في المكتب. لم تستطع عيني التعامل مع الكثير من الضغط انفجرت الشعيرات الدموية وأصبحت عيناي حمراء لمدة 3-4 أيام. على الرغم من أنني كنت أرتدي النوادي كل ليلة، لكن في الواقع، كنت أعمل. ضعف بصري، وأحيانًا لا أستطيع حتى التعرف على شخص يجلس على طاولة بجواري، وكنت أعرفه. لهذا السبب غالبًا ما ركبت سيارة أجرة لشخص آخر وتم نقلي إلى مكان خاطئ. غالبًا ما فاتني تفاصيل مهمة، ولهذا السبب اضطررت إلى استخدام الطباعة الكبيرة على جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي. لقد تعلمت عن iFocus من مراجعة خبير التغذية للمكملات الغذائية. قالت إن الصيغة كانت فعالة. إنها محقة اختفت جميع الأعراض 🙂 الآن، يمكنني رؤية لوحة أرقام السيارة من مسافة 300 متر تقريبًا 🙂

هناء، 32 سنة

مديرة SMM

لقد استلمت الطرد الخاص بي منذ 4 أيام وبدأت في أخذ الكبسولات على الفور. العمل أسهل الآن. عيني لم تعد حمراء الآن ولم تعد تشعر بشجاعة بعد الآن، ولم تعد جفوني منتفخة بعد الآن.

ماجد، 38 سنة

وسيط في شركة تأمين

قبل iFocus، لا يمكن أن يمر يوم عمل بدون قطرات للعين. إذا لم أستخدم أيًا منها، فقد عانيت من جفاف رهيب. كانت عيناي حمراء مثل عين الأرنب. بعد ذلك، تم إخراج القطرات التي استخدمتها من الإنتاج. زرت الطبيب وأخبروني أنه لم يتبق لدي سوى القليل من الصبغة الواقية. أوصوني باستخدام iFocus. أكملت دورة وليس لدي مشاكل الآن. لا إزعاج. رؤيتي واضحة.

فيريال، 32 سنة

مديرة محتوى

جربت مجموعة متنوعة من قطرات العين لمحاربة متلازمة جفاف العين، لكن لم أحصل على نتائج. بعد ذلك، علمت عن طريق الخطأ iFocus. لقد لاحظت التأثير خلال الأيام الأولى. ذهب الجفاف وعدم الراحة، على الرغم من أن النظر إلى شاشة الهاتف الذكي أو شاشة الكمبيوتر الشخصي كان مؤلمًا في الماضي.

تريد نفس الشيء؟

اطلب IFocus وشارك رأيك

كيف تطلب iFocus؟

  • اكمل نموذج الطلب
  • انتظر اتصال المتخصص بك مرة أخرى
  • تسلم الطرد الخاص بك في أي وقت مناسب والدفع عند الاستلام

iFocus شراء، الاصلي، بالعربي رؤية واضحة مع عدم وجود جهات اتصال أو نظارات

798 dirham

399 dirham

كيف يمكنك العمل 8 ساعات يوميًا على الكمبيوتر دون الإضرار برؤيتك؟ تجربة شخصية

وفقًا للإحصاءات، يقضي 9 من كل 10 أشخاص 6-7 ساعات يوميًا باستخدام جهاز كمبيوتر أو جهاز. لا يبدو ذلك كثيرًا، أليس كذلك؟ وبالتالي، فإن الضوء الأزرق المنبعث من الشاشات وشاشات الأجهزة له تأثير ضار على شبكية العين، مما يقلل حدة البصر تمامًا مثل ضوء الشمس أو شرارات اللحام. هل تريد أن تعرف كيف تحمي عينيك من الضوء الأزرق؟ اقرأ تم اختباره على نفسيفي نموذج التقييم الجديد.

ثبت أن استخدام الكمبيوتر واجهزة الموبيل لمدة 4 ساعات يوميًا له تأثير سلبي على الرؤية. الإحصائيات تدعم هذا كدليل:

3 من 4 أشخاص

الذين يعملون على الشاشة يعانون من متلازمة جفاف العين

عندما لا يتم معالجة هذه المشكلة، يمكن أن تصبح الرؤية ضبابية لدرجة أن العدسات التصحيحية يمكن أن تصبح ضرورة دائمة، أو إذا كان لديك بالفعل، فقد تحتاج إلى وصفة طبية أكثر قوة.

يعد التهيج والجفاف وألم الجرح واحمرار العيون وتشوش الرؤية وانخفاض حدة البصر من الآثار السلبية للضوء الأزرق الضار المنبعث من الشاشات وشاشات الأجهزة المحمولة.

تأثير الضوء الأزرق على شبكية العين

تأثيره المستمر يسبب تهيج العين. علاوة على ذلك، يتم استنفاد احتياطيات اللوتين، وهي صبغة مسؤولة عن حدة البصر. بالنسبة لأولئك الذين يقضون 4 ساعات على الأقل يوميًا في استخدام الكمبيوتر أو الهاتف، فقد يكون من مصلحتك حماية عينيك من تأثيرات الضوء الأزرق. هناك العديد من الحلول لهذه المشكلة.

الخيار الأول، التوقف عن استخدام أجهزة الكمبيوتر والأدوات معًا

توقف تمامًا عن استخدام جميع الأجهزة، بمجرد زوال الأعراض، قم بزيادة الاستخدام لمدة تصل إلى ساعتين في اليوم. من المؤكد أن الكثير منكم يفهم مدى عدم واقعية هذا الخيار، ومن ثم أعمل على جهاز كمبيوتر من الصباح الباكر حتى وقت متأخر من المساء، وإذا كان المشروع مثيرًا للاهتمام أو عاجلاً بدرجة كافية، فطوال الليل أيضًا. تجنب استخدام الكمبيوتر = إطلاق النار.

الخيار الثاني هو ممارسة الجمباز الوقائي

القيام بالتمارين الوقائية باستخدام نظارات واقية من الضوء الأزرق وقطرات للعين. قررت أن أطلب أغلى زوج من النظارات الواقية من الضوء الذي يمكن أن أجده، لكن اتضح أنه مضيعة للمال لأنه زاد من إجهاد عيني وإرهاق عيناي. قطرات العين الاصطناعية جعلت عيني أكثر احمرارًا وحكة. قصة قصيرة طويلة، هذا الخيار لم ينجح أيضًا.

الخيار الثالث هو تناول كبسولات iFocus

هناك خيار ثالث أيضًا، كبسولات iFocus. وفقًا للمتخصصين، لا يمكن للأشخاص الذين يعملون على الكمبيوتر العيش بدونهم. تسبب الشاشات وشاشات أجهزتك ضغطًا هائلاً على العينين ولها تأثير ضار على شبكية عينك. تتكون المنتجات الصيدلانية من 99% من المكونات الاصطناعية التي لها مجموعة من الآثار الجانبية. iFocus هي مادة مضافة طبيعية تخفف الأعراض وتعزز إنتاج اللوتين، وهو المسؤول عن حدة البصر.

قررت اختبار تأثير iFocus على نفسي. خاصة وأنني بدأت أعاني من التهاب وألم في العين بسبب أيام العمل الطويلة على الكمبيوتر. تم اختبار جميع الطرق المذكورة أعلاه بنفسي، وتبين أنها غير فعالة، جميعها باستثناء iFocus . علاوة على ذلك، كانت المراجعات حول هذه الكبسولات مثيرة للإعجاب.

ذهبت على موقع الشركة المصنعة iFocus . كان السعر محترمًا، وأقل كثيرًا من منتجات الدواء الوهميوقطرات العين الاصطناعية. قدمت اسمي ورقمي وقدمت طلبًا. جاءت الحزمة بعد 3 أيام، والتي كانت في الوقت المحدد. لقد حدث ذلك في تلك الليلة، كنت قد عدت إلى المنزل بعد يوم عمل طويل واستيقظت في صباح اليوم التالي بعيون حمراء ملتهبة.

تحتوي الحاوية على 20 كبسولة تكفي لمدة 10 أيام. كان الاستخدام الموصى به لا يزيد عن 15 يومًا. أخذت الكبسولة الأولى قبل النوم. في صباح اليوم التالي كانت لي مفاجأة سارة. أكثر من مجرد مفاجأة، لقد كانت مفاجأة !!! اختفى الاحمرار والتهيج وحرقان العين.

اعتدت أن أحصل على هذا النوع من الراحة فقط بعد أخذ استراحة من 6 إلى 7 ساعات من جميع أجهزتي. كانت النتائج التي أعطتها لي هذه النبضات ملهمة، لذلك واصلت أخذها. لم أتراجع عن استخدام الكمبيوتر أو الهاتف، عملت، واستخدمت الإنترنت وشاهدت الأفلام. بعد 3 أيام، توقفت عن ظهور الأعراض معًا، لكنني واصلت تناول الكبسولات حتى انتهيت من الحاوية الثانية. هذا شيء آخر لاحظته: قبل أن أشعر بألم في العين في كثير من الأحيان وكان من السهل أن أتعب عيناي من النظر إلى الشاشة، بينما مرت 3 أشهر منذ أن تلقيت ذلك.

كيف كبسولات iFocus ساعدني في التخلص من الأعراض التي أعانيها وجعل العمل على الكمبيوتر أكثر راحة. إنهم يعملون حقًا، يأتون مع التعليمات وهم غير مكلفون. لا يمثل ذلك عبئًا على ميزانية الأسرة، ويتم اختباره والتحقق منه شخصيًا. يمكنك تقديم طلب لهم على موقع الشركة المصنعة. سأترك رابطًا، وأنا متأكد من أنه سيكون مفيدًا لكثير من الأشخاص 🙂

ملاحظة المحرر: بعد نشر هذه المقالة، اتصلت بنا الشركة المصنعة لكبسولات iFocus وقدمت خصمًا بنسبة 50% لأول 20 قارئًا لدينا لطلب الكبسولات بالنموذج أدناه.

اشتري بسعر مخفض -%50

تعليقات

مريم داوود

لقد تم وصف مستخلص عنبية لاستعادة الرؤية، لكن الشيء الذي أوصيت به في الصيدلية كان عبارة عن قمامة كيميائية كاملة لم يكن لها أي تأثير على الإطلاق وكانت باهظة الثمن! كان الأمر أشبه بإلقاء المال في مهب الريح، والذي امتص حقًا 🙁

هناء

يا إلهي، يبدو الأمر كما لو أنهم كتبوا المقال من أجلي فقط، فأنا أعمل ليل نهار على جهاز كمبيوتر، وعيني متعبة للغاية، وأحيانًا لا أستطيع المساعدة في البكاء عند النظر إلى هاتفي iFocus ، آمل أن يساعدني ذلك.

ماجد

سمعت عن iFocus ، لكنني لم أعتقد أبدًا أنه سيحدث فرقًا كبيرًا

كمال

لقد حصلت على هذه الكبسولات لوالدتي، فقد كانت تعاني من مشاكل مماثلة مؤخرًا، بالإضافة إلى تدهور بصرها. أخذت عبوتين منهم، واختفت الأعراض، وتحسنت رؤيتها للتفاصيل وعادت بصرها إلى طبيعتها بشكل عام. الآن، طلبت حاوية لنفسي منذ أن بدأت ألاحظ أن عيني جافة، وأنا متأكد من أن هذا سيصلحها.

سارة

جي، يجب أن أحتاجه أيضًا لأنني في بعض الأحيان أيضًا، وكنت أعتبره متعبًا جدًا في تلك الأيام يجب أن أطلب بعض هذه الكبسولات، بالتأكيد لا يمكن أن تؤذي، وربما بل سأعمل.

كاميليا

لقد طلبت شكرًا على المعلومات، والعدسات اللاصقة والنظارات تلبس عيناي iFocus.

كريمة

يا له من منتج لا يصدق! إنه يعمل بالفعل، لقد أخذت حاوية منه وتحسنت رؤيتي بشكل أفضل، أوصي به للجميع.

جميلة

لقد تابعت كل كلمة وأوافق عليها، وكنت دائمًا أعاني من جفاف العين وتهيجها. لقد جربت العديد من الأشياء المختلفة دون جدوى، على الأقل لم تجعل الأمور أسوأ.

حامد

لقد تلقيت طلبي للتو، دعنا نرى ما إذا كانت هذه الكبسولات جيدة كما يقول الجميع.

بسمة

منتج رائع. الشيء الرئيسي هو أنه يعمل!

هالة

حسنًا، مع الوتيرة الحالية للعيش في الوقت الحاضر، يحتاج الجميع إلى هذه الكبسولات، لذلك تقدمت وطلبتها بنفسي، وأوصي بها الجميع

لمياء

لقد سمعت عن تأثيرات عمل اللوتين المعجزة، لكنني لم أفكر أبدًا أنه يمكن أن يفعل الكثير للناس. بالمناسبة، يتم تقديم خصم على موقع الشركة المصنعة على الويب، لذلك قد يرغب أي شخص يريد ذلك في تقديم طلب عاجلاً وليس آجلاً.

بيتر

حسنًا، إذا اتبع الأشخاص النصائح المهنية للمتخصصين ولم يقضوا اليوم كله على الكمبيوتر أو الهاتف، فستكون أعين الجميع على ما يرام

حنان

أوه، هؤلاء المتخصصون سوف يرتدون ملابسهم ويجعلونك تشتري ما يريدون، فهم لا يعاملون أي شخص في الواقع

أليسا

لقد كنت أتناول الكبسولات لمدة 3 أيام، وقد تحسنت حالة عيني كثيرًا، واختفى الاحمرار والجفاف

 

Latest Recipes