NIGHT VISION الكويت، رأي، طريقة استخدام، سعر – نظارات القيادة الليلية المحسّنة

Must Try

NIGHT VISION فوائد، الاصلي، طريقة استعمال

NIGHT VISION معنى، بالعربي، تجربتي

NIGHT VISION معنى، بالعربي، تجربتي

NIGHT VISION معنى، بالعربي، تجربتي

بغض النظر عن تجربة القيادة وخبرة القيادة التي يتمتع بها الشخص ، فإنه يحتاج إلى رؤية جيدة ووحدة بصرية من أجل ملاحظة جميع علامات الطريق والعلامات والعقبات الناشئة على الطريق وتقييم الموقف بشكل عام. عندها فقط لن يكون هناك خطر حدوث حالة طوارئ وتهديد للسلامة لكل من السائق نفسه والمشاركين الآخرين في حركة المرور على الطرق. ومع ذلك ، نادرًا ما تتم عملية القيادة في ظل ظروف مثالية: غالبًا ما تنشأ ظروف غير متوقعة تضعف رؤية الطريق وتعقد بشكل كبير القدرة على المناورة والقدرة على اتخاذ القرار بسرعة وبشكل صحيح. أكثر المهيجات شيوعًا هي وهج الشمس أو ضوء الشمس المباشر ، والمصابيح الأمامية القادمة ، وانعكاسات الإسفلت الرطب ، وأي تأثيرات ضوئية مفاجئة أخرى. ضد هذه العوامل ، تم تصميم نظارات السائقين للحماية NIGHT VISION ، والتي لن تقلل فقط من خطر وقوع حادث ، ولكن أيضًا تقلل من إجهاد عضلات العين وإرهاقها.

دعونا نحلل معنى NIGHT VISION كيف يعمل المنتج ، وما الغرض منه ، طريقة استعمال وفقًا لـ طريقة استخدام، وما هي فوائد ، ومكان الشراء NIGHT VISION وما هو سعره في الكويت، وكذلك تحليلتعليقات و رأي وتجربتي حول NIGHT VISION في منتدى بالعربي.

ماذا NIGHT VISION؟

النظارات NIGHT VISION ذات العدسات الصفراء مصممة للسلامة على الطريق. تجعل العدسات الصفراء حدود الأشياء واضحة وحتى في الطقس الغائم تسمح لك برؤية أبعد. إنها تزيل الوهج والمصابيح الأمامية الخافتة ، وبالتالي يظل مستوى الرؤية في النظارات الصفراء المستقطبة مرتفعًا. في موسم البرد ، تساعد النظارات الصفراء بنجاح في محاربة التعب والمزاج الاكتئابي الذي ينشأ عن قلة الأيام المشمسة والفيتامينات.

تُستخدم نظارات القيادة ذات العدسات الصفراء NIGHT VISION في الظروف الغائمة أو الضبابية لزيادة تباين ووضوح الصورة المحيطة. لا غنى عنه ببساطة على المسار الليلي.

  • ستكون الصورة أوضح وأكثر تبايناً مما يؤثر بشكل كبير على السلامة المرورية
  • توفير رؤية أفضل للسائق في الليل. يجعل تصميم العدسات الخاصة من ذلك بحيث يصل أقصى قدر ممكن من الضوء إلى عيون السائق في الظلام
  • يطفئ تمامًا الانعكاسات والوهج الذي يتداخل بشدة ويشتت الانتباه
  • قم بإخماد المصابيح الأمامية من حركة المرور القادمة
  • يوفر تصميم النظارات المضادة للانعكاس مشابك خاصة لربطها بأي زجاج
  • تصميم حديث
  • تتشكل العدسات على شكل قطرات كلاسيكية لتناسب أي نوع وجه

تعمل العدسات المطلية عالية الجودة والمضادة للوهج على تصفية الأشعة المنعكسة تمامًا. نتيجة لذلك ، يخترق ضوء الطيف الآمن الأصفر من خلال السطح الشفاف. يظل اللون الأزرق الخبيث خارج الملحق.

مع التعرض المطول ، تتوقف العيون عن إصلاح الظلال المزرقة. الموظفون الذين يقضون الكثير من الوقت على الكمبيوتر معرضون أيضًا للخطر. يقلل استخدام النظارات الواقية من تأثير العوامل السلبية.

مزايا

يجب على كل سائق أن يبذل قصارى جهده للتأكد من أن عملية التحرك على طول الطريق السريع مريحة وآمنة قدر الإمكان. من بين أهم النقاط في هذه الحالة الرؤية على الطريق وجودة الرؤية.

من الناحية المثالية ، يجب أن يتمتع كل من مستخدمي الطريق ببصر جيد. وستساعده راحة التفكير في الطريق في يوم مشمس ، أو في ضباب كثيف ، أو في أشعة مرور السيارات القادمة في الليل ، في ارتداء نظارات خاصة للطرق.

وتجدر الإشارة إلى أن اختيارهم هو مسألة فردية بحتة: يكفي أن يستخدم شخص ما نماذج متطورة من الحماية من أشعة الشمس ، بينما يلزم شخص آخر الزجاج مع الديوبتر لتصحيح الرؤية.

تم تصميم نظارات الرؤية الليلية المضادة للوهج الاصلي NIGHT VISION لتحسين الرؤية أثناء القيادة ليلاً. ومع ذلك ، لا تعتقد أن الزجاج المستقطب يمكن أن يكون مفيدًا فقط لسائقي السيارات. لطالما حظيت الخصائص المضادة للوهج لمثل هذه النظارات بتقدير من قبل الرياضيين والصيادين والبحارة – كل من يضطر ، من خلال الاحتلال ، إلى التعامل مع الضوء المنعكس المتداخل.

فوائد النظارات الشمسية المضادة للانعكاس:

  • حماية من الأشعة فوق البنفسجية ، ومنع انعكاسات الضوء دون تشويه الألوان ودون تشويش حدود الكائنات المحيطة ، والحفاظ على الرؤية حتى 99٪
  • على عكس معظم النظارات الشمسية ، فإن نظارات السائق للقيادة الليلية لا تلون كل شيء بنبرة واحدة ، ولكنها تحجب جزءًا معينًا من الطيف
  • نظارات القيادة ليلاً تقلل بشكل كبير من إجهاد العين ، مما يمنع تدهور الرؤية ويسمح لك بالتركيز على الطريق لفترة أطول
  • النظارات المستقطبة “المضادة للوهج” ستحمي عينيك تمامًا من المصابيح الأمامية المسببة للعمى في سيارة قادمة ، حتى في فصل الشتاء
  • تحسين الرؤية في الليل ، في الأيام المشمسة الساطعة ، أثناء الضباب أو الطقس الممطر
  • السماح بعدم تشتيت انتباهك بواسطة لافتات النيون واللافتات الإعلانية
  • لا توجد العدسات أمام العينين فقط ، ولكن الأهم من ذلك أنها تحمي المنظر الجانبي
  • تصميم أنيق يحول النظارات الواقية من حماية أساسية إلى إكسسوار على الموضة
  • النظارات الليلية للسائقين مناسبة ليس فقط لسائقي السيارات ، ولكن أيضًا لراكبي الدراجات الذين ذهبوا في رحلة طويلة
  • إذا كان لا يزال من المتعذر تجنب وقوع الحادث ، فإن نظارات السائق المضادة للوهج تحمي العينين من الإصابة بشظايا الزجاج

خصائص إضافية

حتى لو أغلقت باب السيارة وعبرت عتبة منزلك ، فهذا ليس سببًا للانفصال عن ملحقك المفضل!

ستسمح لك نظارات القيادة المستقطبة المضادة للوهج للقيادة ليلاً بتحييد الإشعاع الضار من الأدوات ، حتى تتمكن من الحصول على الأخبار ومشاهدة أفلامك المفضلة وقراءة الكتب والتواصل مع أحبائك دون خوف من تقليل حدة البصر.

حتى لو كنت جالسًا على الكمبيوتر حتى وقت متأخر ، ستكون عيناك منتعشة ومرتاحة في الصباح.

38 KWD

19 KWD

Latest Recipes